جديد أعمالنا - البرنامج التلفزيوني { الإحسان } - ويمكنم مشاهدته من خلال هذا الموقع أو من خلال قناتنا على اليوتيوب ( فضيلة الشيخ أسعد الكحيل - البرامج الدينية التلفزيونية )

للتواصل زوروا صفحنا  : https://web.facebook.com/AreejQuran/?ref=bookmarks

حالات تم شفاؤها

بســـــــم الله الـــرحمن الــــرحيم
الحمد لله الذي جعل لكل داءٍ دواء والصلاة والسلام على سيدنا محمد الذي إذا إشتدَ عليهِ أمر دعـــى مولاه، وإذا شكـــى من مرضٍ جبريل رقاه وعلى آله وصحبه وسلم .

بعض الحالات التي تم علاجها عن طريق المركز الألماني السوري عالجناهم فشافاهم الله

ملاحظة هامة: أكثر الحالات المرضية التي يعاني منها المرضى  وهي :جسدية ،وعضوية قد تبين لنا من خلال الأعراض أن المرض مثلاً{ السكر أو السرطان أو الشقيقة أو أي مرض آخر }عندما بحثنا عن السبب وجدنا الأسباب إما عين ، وإما حسد .
فالأطباء جزاهم الله خيراً: يعالجون العرض ولا يبحثون عن السبب ، وهذا كان عنوان نجاحنا في هذا المركز ونسأل الله السداد ، وأن يجعلنا مفتاح لكل خير ،مغلاق لكل شرْ ...


الحالة الأولى:
_ فتات تبلغ من العمر 21عاماً، كانت تعاني من وسواس قهري فتم شفاؤها خلال أسبوع بفضل الله تعالى~ {سوريا}.


الحالة الثانية:
_ شاب عنده من العمر 27 عاماً، كان يعاني من مرض الشقيقة مدة ثلاث سنوات ،تم شفاؤه بإذن الله تعالى~ { السعودية }.


الحالة الثالثة :
_ شاب يبلغ من العمر 31 عاماً، يشكو من العقم لمدة ستة سنوات، تم شفاؤه ورُزق بالأولاد بفضل الله تعالى~ { الجزائر }.


الحالة الرابعة :
_ إمرأة تبلغ من العمر 47 عاماً ، تشكو من حالة صرع منذ خمس سنوات ،تم الشفاء بفضلٍ من الله تعالى~ { ألمانية }.

الحالة الخامسة :
_ طفل يبلغ من العمر 11 عاماً ، يشكو من حالة صرع ، تم شفاؤه بفضل الله تعالى~ { سوريا }.


الحالة السادسة :
_ طفل يبلغ ال 9 سنوات ، يشكو من حالة فرط نشاط غريب ،[ زيادة كهرباء في الدماغ ]، تم علاجه بمنةٍ من الله وفضل { الكويت }.


الحالة السابعة :
_ رجل يبلغ من العمر 50 عاماً ، يشكو من مرض نفسي ، تم العلاج بفترة ثلاث أسابيع ، وتعافى بإذن الله تعالى~ {سورية }.


الحالة الثامنة :
_ رجل يبلغ ال 37 من العمر ، يشكو من حالة ضعف في الحيوانات المنوية تم علاجه بالرقية الشرعية والأعشاب والزيوت الخاصة ،وحصل الشفاء بفضل الله تعالى~ { لبنان }.

الحالة التاسعة :
_ رجل يبلغ من العمر 41 عاماً ، يشكو من صداع نصفي منذ خمس سنوات ، تم علاجه وتشافى بفضل الله تعالى~ { سورية }.


الحالة العاشرة :
_ إمرأة تبلغ من العمر37 عاماً ، تشكو من مرض السرطان في الرحم ، منذ سنتين ، تم علاجها مدة ثلاثة أشهر بالرقية الشرعية والأعشاب والزيوت الخاصة بالمركز الألماني وتم الشفاء بفضل الله تعالى~ { البحرين }.


الحالة الحادية عشر:
_ شاب يبلغ ال 31 من العمر ، يشكو من حالة إنفصام في الشخصية ، مدة سنة ، تم علاجه وشفاؤه بفضل الله تعالى~ { وهو من الأخوة المسيحيين في أمريكا } .


الحالة الثانية عشر:
_ إمرأة تبلغ من العمر 37 عاماً ، تشكو من إرتفاع عالي لضغط الدم ، تم علاجها ثم تشافت بفضل الله تعالى~ { هي مديرة شركة في بريطانيا _ لندن }.


الحالة الثالثة عشر:
_ رجل يبلغ ال 61 عاماً ، يشكو من القلق وعدم القدرة على النوم إلا عن طريق المهدئات ، وذالك منذ خمس سنوات ، تم علاجه وتشافى~ بفضل الله تعالى~ { تركيا }.


الحالة الرابعة عشر :
_ فتات تبلغ من العمر 17 عاماً ، تشكو من ضمور في عضلات الجسم ، ونقص في مناعة الجسم ، تم علاجها عن طريق الرقية الشرعية والزيوت الخاصة بالمركز، تم التحسن 50% بفضل الله تعالى~ { سوريا } .


الحالة الخامسة عشر :
_ رجل يبلغ من العمر 59 عاماً ، يشكو من مرض الإيدز [ نقص المناعة ] وتناول بعض الجرعات الكيماوية منذ ثلاث سنوات ، تم علاج الفيروس وبعد 90 يوماً تبين لنا أن الفيروس لم يعد ينتشر ، بمعنى~ أن الرجل حامل معلومة الفيروس ولكن لا ينتشر ، ونأمل من الله تعالى~ الشفاء له ولأكثر من 40 حالة لدى~ المركز { الباكستان }.


الحالة السادسة عشر :
_ حالات كثيرة تشكو من ضعف في الجسم ، تم علاجها وتم الشفاء بإذن الله تعالى~ .


الحالة السابعة عشر:
_ رجل يبلغ من العمر 43 عاماً ، يشكو من الخوف الشديد منذ خمس سنوات ، تم علاجه و تشافى بإذن الله تعالى~ { السعودية } .


الحالة الثامنة عشر :
_ شاب يبلغ ال15 عاماً ، يشكو من مرض التبول أثناء النوم ، تم علاجه وتشافى~ بفضل الله تعالى~ { دبي } .

الحالة التاسعة عشر :
_ فتات تبلغ من العمر 22 عاماً ، تشكو من وسواس قهري ، وقد كانت من الأوائل في مدرستها وعلى الحاسوب ، تم علاجها وتشافت بفضل الله تعالى~ ومنته { الشارقة }.


الحالة العشرون :
_ شاب يبلغ من العمر 27 عاماً ، يشكو من مرض الكبد الوبائي [ B ] تم علاجه بالرقية الشرعية والأعشاب والزيوت بمدة أربعة أشهر ، وتم الشفاء بإذن الله تعالى~ { مصر }.


الحالة إحدى وعشرون :
_ إمرأة تبلغ من العمر 39 عاماً ، تشكو من الوسواس في بيتها عند الإغتسال وعند الوضوء وعند العمل في منزلها ، تم علاجها بفضل الله تعالى~ ومنته { دبي } .


الحالة الثانية والعشرون:
_ رجل يبلغ ال44 عاماً ، وهو من أهل العلم والفضل ،يشكو من حالة نفسية صعبة ومن خلال العلاج تبين لنا أنه لديه حالة من المس ، تم علاجه وتم الشفاء بفضل الله تعالى~ { الكويت }.


الحالة الثالثة والعشرون :
_ رجل يبلغ من العمر 57 عاماً ، يريد الحق وإتباع الحق ، كان يعالج المرضى~ ولكنه أصيب بعارض من الجن ، شلَتْ يده ورجله اليسرى~ ، تم علاجه وتشافى~ بفضل الله تعالى~ { مصر }.


الحالة الرابعة والعشرون :
_ فتات تبلغ من العمر 24 عاماً ، تشكو من مرض السرطان في الثدي منذ أربعة سنوات ، تم علاجها خلال ثلاثة أسابيع بالرقية الشرعية والأعشاب الطبيعية والزيوت الخاصة بالمركز الألماني وتم الشفاء بفضل الله تعالى~ { ألمانيا }.


الحالة الخامسة والعشرون :
_ شاب يبلغ من العمر 33 عاماً ، يشكو من مرض الطفح الجلدي الدائم ، يرفقه حكة دائمة منذ ثلاث سنوات ، تبين أنه عُمِلَ لهُ سحر ، وتم علاجه بالرقية الشرعية مع الإغتسال بماء الرقية لمدة ثلاث أسابيع ، وتشافى~ بفضل الله تعالى~ { قطر}.


الحالة السادسة والعشرون :
_ إمرأة تبلغ ال26 عاماً ، تشكو من عدم الأنجاب تم علاجها بالرقية الشرعية والأعشاب الطبيعية و الزيوت الخاصة بالمركز ، وبعد مرور 6 أشهر حَمِلَتْ المرأة بفضل الله تعالى~ { السعودية }.


الحالة السابعة والعشرون :
_ رجل يبلغ ال37 عاماً ، يشكو من مرض السكري تم علاجه خلال ثلاثة أشهر بالرقية الشرعية مع الأعشاب ، فتم الشفاء بإذن الله تعالى~ { لبنان }.


الحالة الثامنة والعشرون :
_ إمرأة تبلغ من العمر 29 عاماً ، تشكو من حالة الحسد ، تم علاجها مدة سبعة أيام بالرقية الشرعية فتماثلت للشفاء بفضل الله تعالى~ { قطر } .


الحالة التاسعة والعشرون :
_ رجل يبلغ من العمر 50 عاماً ، عنده مرض الكبد الوبائي [A] تم علاجه خلال ثلاثة أشهر بالرقية الشرعية والأعشاب والزيوت ،وتم الشفاء بإذن الله تعالى~ { السودان }.


الحالة الثلاثون :
_ شاب يبلغ من العمر 14 عاماً ،يشكو من مرض السكر الشبابي منذ ثلاث سنوات ، تم علاجه عن طريق الرقية الشرعية والأعشاب والزيوت المستخرجة بأحدث الطرق العلمية الألمانية علي البارد ، تم شفاؤه بعد ثلاثة أشهر والحمد لله رب العالمين .


الحالة إحدى وثلاثون :
_ رجل يبلغ من العمر 41 عاماً، يشكو من وهن في جسده منذ 10 سنوات ، تبين لنا أنه مسحور ، تم علاجه عن طريق الرقية الشرعية وتم الشفاء بإذن الله تعالى~ { اليمن } .



الحالة الثانية والثلاثون :
_ طفل يبلغ من العمر 7 سنوات ، يشكو من عدم القدرة على النطق ، وقد كان يتكلم من قبل أن يحصل معه هذا وقد كان من الأوائل في مدرسته ، فتبين لنا أن لديه عين ، فتم علاجه بالرقية الشرعية وتشافى~ بفضل الله تعالى~ { أبو ظبي}.



جميع الحقوق محفوظة - المركز الألماني السوري لأبحاث الطب البديل - 2020