جديد أعمالنا - البرنامج التلفزيوني { الإحسان } - ويمكنم مشاهدته من خلال هذا الموقع أو من خلال قناتنا على اليوتيوب ( فضيلة الشيخ أسعد الكحيل - البرامج الدينية التلفزيونية )

للتواصل زوروا صفحنا  : https://web.facebook.com/AreejQuran/?ref=bookmarks

من نحن

المركز الألماني السوري لأبحاث الطب البديل هو مركز مختص بأبحاث الطب البديل، ويهدف إلى نشر أسلوب العلاج بالوسائل البديلة وأهمها العلاج بالقرآن الكريم. ويهدف أيضاً إلى الدعوة إلى الله من خلال إثبات أهمية الرقية الشرعية في التداوي والشفاء.
يهدف المركز إلى القيام بالعديد من التجارب الواعدة حول إيجاد طرائق جديدة للعلاج، فبعد الانتكاسات الكثيرة التي يعاني منها العلاج الكيميائي وبعد اعتراف أطباء الغرب بفشل هذا العلاج في علاج أهم وأخطر الأمراض مثل السرطان والإيدز والتهاب الكبد الوبائي الفيروسي، وغيرها من الأمراض التي استعصت على الأطباء، فإنه تظهر الحاجة الملحة لإيجاد أساليب جديدة وبديلة لعلاج مثل هذه الأمراض.
وقد نجح المركز حتى الآن في علاج بعض الأمراض مثل السرطان والتهاب الكبد وبعض الأمراض الخطيرة، ويتابع المركز نجاحاته من خلال المشاركة في المؤتمرات العالمية حول الطب البديل، وآخرها المشاركة في مؤتمر أبو ظبي للعلاج بالقرآن الكريم.
كما نهدف من خلال هذا المركز إلى تصحيح أخطاء المعالجين بالقرآن والسنة، واعتماد منهج علمي في العلاج بعيداً عن المبالغات التي نراها من بعض المعالجين ووضع أسس للعلاج بالطب البديل: القرآن أولاً ثم النباتات والأعشاب والزيوت العشبية والعسل ومشتقاته....
كما نأمل من جميع الإخوة الباحثين والمهتمين بالعلاج بالطب البديل أن يراسلونا على هذا الموقع لنتعاون ونتبادل المعلومات والخبرات، ومن أهداف المركز نشر أبحاث الباحثين في هذا المجال والتواصل مع جميع المعالجين في العالم.
كما يقوم فريق من الباحثين في مركز الأبحاث في مدينة هيورت بألمانيا برئاسة البروفسور محمد الرفاعي بالعلاج بالأمواج البيوفونون، وقد تم شفاء الكثير من الحالات المستعصية عن طرق هذا العلاج المثمر الذي سُجل في ألمانيا. وبدأ الأطباء الألمان بممارسة هذا العلاج على يد البروفسور محمد.
كما يهدف المركز بالتعاون مع الدكتور دياب الرفاعي المختص بالعلاج العشبي إلى استخراج الزيوت العشبية على أحدث التقنيات في ألمانيا، وقد عولجت بهذه الزيوت أمراض كثيرة مثل زيت حبة البركة، زيت بذور العنب وبذر الرمان.
كما أننا نتعاون مع الأستاذ بلال عمر الحجة المدرب الدولي في البرمجة اللغوية العصبية، وذلك بسبب أهمية هذا العلم في رفع الكفاءات لدى الإنسان وتنمية قدراته الذاتية وعلاج الكثير من المشاكل النفسية
.



جميع الحقوق محفوظة - المركز الألماني السوري لأبحاث الطب البديل - 2020